أعرب سائق مرسيدس الشاب كيمي انتونيلي عن خيبة أمله بعد حلوله في المركز الثالث في جائزة النمسا الكبرى، مُؤكّداً أنّهُ ارتكب أخطاء مبكرة أثّرت على مجريات سباقه.
وقال إنه كان متحمساً أكثر من اللازم في اللفات الأولى، ما جعله يفقد بعض التركيز ويكلفه عدة ثوانٍ في الوتيرة خلال الفترة الأولى من السباق، خصوصاً مع معاناته من المكابح.
وأضاف أنه بعد تغيير الإطارات تمكن من استعادة إيقاعه بشكل جيد وقدم أداءً قوياً في الختام، لكنه اعتبر أنه دخل “المعركة متأخراً جداً”. وختم حديثه بالتأكيد على ضرورة تقليل الأخطاء مستقبلاً وتحسين الأداء في السباقات المقبلة.



























































